ارخص شركة شحن محلي ودولي



ألما أكسبرس هي خيار عصري يوفر حلول الشحن والتوصيل مع تمازج فريد للتقنية المتقدمة و الخدمات.

نشاط الشركة
مختصر عن نشاط الشركة
أسست ألما أكسبرس في العام 1995م على يدالاستاذ علاء مغربي ، إبن الاستاذ محمد علي مغربي منذ أكثر من سبعون عاماً من الخبرة في مجال النقل والمواصلات والمجالات المرتبطة بها.

بدأ بوضع الأساسات في كلٍ من جده والرياض والدمام تحت مسمى '' خدمات شتل''. وفي العام 2004م ، إنضمت إلى شركات علاء مغربي ، و برزت ألما أكسبرس كمولود بدأ من حيث انتهى الآخرون ، تحمل رؤىً تستبق الزمن.

رؤية :

''خدماتنا تنطلق من رؤيتنا لأهدافٍ مشتركةٍ مع عملاءنا'' نهدف من خلالها بوضع أساساً مبني على الثقة والسرعة في الأداء، مسخرين كافة إمكانياتنا وقدراتنا لخدمة العملاء. وبذلك نعزم أن نكون رواداً في توفير خدمات الشحن وتغطية كافة مناطق المملكة ومنافسة الشركات العالمية في مجال النقل السريع مما يخولنا لعبور اَفاقاً دوليةً قربياً.

قـيمـــنا:

نعمل جاهدين لتحقيق التميز.
الاهتمام بالتطوير والتقدم.
رعاية مصالح عملاءنا تبلورأهدافنا.
إرضاء العملاء غايتنا.
خدمتنا وسرعتنا تجعلك تعتمد علينا.
راحتك هي مسؤوليتنا.
إهتماماتنا:
ابتكار الحلول والأفكار لجودة الأداء.
نوفر خدمات عالية الجودة لنرتقي بمستوى العمل.
جوهر خدمة التوصيل مرتبط بالسرعة.

الما اكسبرس : تقوم الشركة بخدمة نقل الطرود وذلك عن طريق الحجز بالموقع الالكتروني أو الاتصال هاتفيا بالشركة ، وتضمن وصول الطرود بالسرعة المتفق عليها مع إمكانية تتبع سير الشحنة ، وتقوم الشركة بنقل الشحنات حول العالم سواء كانت طرود أو قطع غيار أو بضائع أو أوراق ومستندات ، بسرعة وبكفاءة عالية ، كما أنها تقدم خدمة استيراد الشحنات والطرود من أي مكان في العالم إلى داخل السعودية ، لدى الشركة فروع في جدة والرياض والدمام والمدينة والقصيم وخميس مشيط وتبوك . رقم الهاتف : 8003049444 .

اتصل بنا
الرقم المجاني : 8003049444
من الجوال : 920006261
البريد الإلكتروني :info@almaexpress.com
مواقع الفروع
جدة
الرياض
الدمام
المدينة
القصيم
خميس مشيط
تبوك







Shipping to Britain, Shipping to America, Shipping to Ethiopia, Shipping to the Philippines, Shipping to Egypt, Shipping to Nepal, Shipping to Sudan, Shipping to Indonesia

باصات نقل داخلي,شحن داخلي السعودية,نقل داخلي تشغيل ذاتي,شحن داخلي سمسا,نقل داخلي,شحن داخلي رخيص,نقل داخلي جدة,شحن بالبريد السعودي داخلي,شركات نقل محلي,شحن داخلي,نقل داخلي ظروف خاصة,نقل داخلي الرياض,شحن داخلي ارامكس,نقل محلي

تعليقات