اكبر شركة نقل في الشرق الاوسط هي شركة ناقل للشحن


 شركة ناقل للشحن : تعتبر من كبرى شركات النقل في الشرق الأوسط ، تقدم خدمات النقل اللوجستي في المملكة ، وتقدم خدمات النقل السريع للطرود والبضائع ، والشحنات الثقيلة ، وتوفر خدماتها لأكثر من 4900 مدينة ومنطقة في المملكة ، لدى الشركة فروع في ابها والجبيل وبريدة وجدة والمدينة والرياض وتبوك وحائل وينبغ والدمام . رقم الهاتف 920020505 .



نبذة عن خلفية شركة ناقل
           في شهر ديسمبر من عام 1993 لاحظت شركة هلا العربية أن هنالك فرصة كبيرة للدخول في مجال خدمات النقل و التوصيل من الباب الي الباب. و بعد إجراء مسح و بحث مكثف في السوق قامت الشركة بتطوير و تكوين شركة خدمة النقل السريع Express Service و التي تشمل و تضم حوالي عشرين مدينة رئيسية في المملكة العربية السعودية و ذلك باسم شركة هلا اكسبريس. لقد شملت عمليات شركة هلا اكسبريس المسجلة في شهر يونيو من عام 1994 اسطولا مكونا عدد 150 شاحنة و سيارات فان. و لقد استخدمت شركة هلا اكسبريس قوتها و مقدراتها المالية في تكوين و بناء شبكة في وقت قياسي و أصبحت أحد شركات النقل السريع الرائدة و العاملة في المملكة العربية السعودية و في حيازتها عدد أكثر من 700 مركبة و شاحنة و شبكة مكونة من عدد 4900 مدينة و قرية.



في عام 2005م قام البريد السعودي (المؤسسة العامة للبريد و المملوكة سابقا لحكومة المملكة العربية السعودية) باتخاذ مبادرة لتوسيع خدمة حمولة الشاحنة بالكامل و خدمة الطرود و القطع الصغيرة و اتصلت بشركة هلا العربية لتأسيس تحالف. و قد تم تأسيس شركة تضامنية بين البريد السعودي و شركة هلا العربية في يوم 1 أغسطس عام 2005م و حدث بعد ذلك تأسيس و تكوين شركة ناقل. و تم تأسيس شركة ناقل من خلال مشاركة عدد (2) مساهمين حيث يمتلك البريد السعودي نسبة 51% من الأسهم و شركة هلا العربية تمتلك نسبة 49% من الأسهم – حيث تم تأسيس تلك الشركة و الشراكة بموجب أمر خاص صادق عليه مجلس الوزراء السعودي.



و تركز شركة ناقل خدماتها علي تأمين حلول سلسلة الإمداد اللوجستي لعملائها بطريقة تنال رضاهم و بكفاءة عالية الجودة. و تتكون إدارة الشركة من فريق مكونا من مواطنين سعوديين و أجانب ذو كفاءة عالية و مؤهلين تأهيلا كاملا لتقديم و تأمين الخدمات لعملاء الشركة بطريقة تنال رضاهم و لدي أعضاء فريق الإدارة خبرات واسعة في مجال النقل و الإمدادات اللوجستية.





معلومات الاتصال
17 السلي مخرج 
99931 المملكة العربية السعودية، الرياض 11625 ص. ب. 
هاتف +966 1147 10030
هاتف موحد. 920020505
البريد الإلكتروني. info@naqel.com.sa


Shipping to Britain, Shipping to America, Shipping to Ethiopia, Shipping to the Philippines, Shipping to Egypt, Shipping to Nepal, Shipping to Sudan, Shipping to Indonesia

باصات نقل داخلي,شحن داخلي السعودية,نقل داخلي تشغيل ذاتي,شحن داخلي سمسا,نقل داخلي,شحن داخلي رخيص,نقل داخلي جدة,شحن بالبريد السعودي داخلي,شركات نقل محلي,شحن داخلي,نقل داخلي ظروف خاصة,نقل داخلي الرياض,شحن داخلي ارامكس,نقل محلي

تعليقات